كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-07-12
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
None

فينيسيوس جونيور: "فليتحدث من يتحدث أنا فقط أركز في عملي"

كان الجناح البرازيلي الواعد ""، أبرز الأسماء التي لمعت، في انتصار فريقه على الإنجليزي، بنتيجة 3-1.


وساعد البرازيلي بهدفيه، "اللوس بلانكوس" على الفوز، في مباراة الفريقين اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي، وقام بالرد على الانتقادات حول غياب فاعليته أمام المرمى، مؤكدا أنه لا يشغل باله بها ويركز فقط في عمله.


وقال فينيسيوس في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "فليتحدث من يتحدث، أركز فقط على مواصلة عملي، وجميع زملائي في الفريق يمنحوني القوة والثقة التي احتاجها لتسجيل الأهداف في اللحظات المهمة، أبذل جهدًا كبيرًا لأنني حلمت باللعب في ريال مدريد، ومع اللاعبين الأفضل في العالم".


وتابع صاحب الـ20 عاما تصريحاته: "الفوز كان مهما للغاية، لقد حققنا نتيجة طيبة، بذلنا مجهودًا كبيراً طيلة العام لكي نصل في أفضل فترة بالموسم ونفوز بكل مباريات، وهذا ما نقوم به حاليا".

ثم أضاف: "حظوظ الفريقين في التأهل لا زالت متساوية، ليفربول يمتلك فريقاً جيداً وسيدخلون المباراة المقبلة للفوز، علينا أن ندخل بتركيز كبير منذ البداية، لم نسمح لهم بتهديد مرمانا كثيرا، وعلينا المواصلة بهذه الطريقة، واللعب هناك كما فعلنا اليوم".


ولم يغفل النجم الشاب دور مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث قال: "المدرب يمنحنا دائما الهدوء لتطبيق ما نتدرب عليه، واليوم كل شيء سار بشكل جيد جدا، ونفذنا كل ما طلبه منا".

عرض المحتوى حسب: