كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-06-15
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Attacker
محمد صلاح وصورته أمام المسجد الأقصى
محمد صلاح وصورته أمام المسجد الأقصى

بعد تعرضه للانتقاد.. صلاح يدعم فلسطين بنشر صورة أمام ساحة المسجد الأقصى ويغرد: "أدعو كل قادة العالم لوقف قتل الأبرياء.. لقد طفح الكيل"

عبر المصري ، لاعب، عن رأيه بخصوص الاعتداءات التي تمارسها القوات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني، خلال الأيام القليلة الماضية.


وكان النجم المصري في مرمى انتقادات العديد من الفاعلين الرياضيين، لالتزامه الصمت، وتأخره في إبداء تضامنه مع الشعب الفلسطيني، على عكس غالبية النجوم الكروية التي سارعت لنشر رسائل تستنكر فيها العدوان الإسرائيلي في القدس.


ونشر محمد صلاح صورة له على حسابه بـ"تويتر" أمام مسجد قبة الصخرة في ساحة المسجد الأقصى، حين كان لاعبا يحمل قميص بازل السويسري، قبل مواجهته لمكابي تل أبيب في دوري أبطال أوروبا.

وكتب محمد صلاح في تغريدة تلت الصورة المذكورة: "إنني أدعو جميع قادة العالم، بما في ذلك رئيس وزراء البلد الذي كان موطنًا لي على مدار السنوات الأربع الماضية، إلى بذل كل ما في وسعهم للتأكد من توقف العنف وقتل الأبرياء على الفور.. لقد طفح الكيل".


وأنهى النجم المصري تغريدته بالإشارة إلى إشعار الحساب الرسمي لرئيس الوزراء بوريس جونسون.


يذكر أن مجموعة من الفعاليات الرياضية من لاعبين وأندية لم تتوان عن إبداء تضامنها مع الشعب الفلسطيني وقضيته تُجاه ما يمسُّهُّ، مشهرة راية الاستنكار والشجب ضد الممارسات التي تقدم عليها القوات الإسرائيلية خلال الأيام الماضية.

عرض المحتوى حسب: