كرونو

None

رسميا/ بعد أن "هدَّد" باستبعاد "ثلاثي دوري السوبر" من دوري الأبطال.. الـ"يويفا" يُوقِف الإجراءات التأديبية لـ"أجل غير مسمى"!

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، "توقيف" الإجراءات التأديبية التي كان يعتزم اتخادها في حق أندية "دوري السوبر الأوروبي و و.


وحسب بلاغ للـ"يويفا"، فإن الجهاز الوصي على كرة القدم في "القارة العجوز"، قرر توقيف قرار "إيقاف" الأندية الثلاثة "إلى أجل غير مسمى": "وقف الإجراءات ضد نادي برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد"، يشير بلاغ الاتحاد الأوروبي.


وأضاف ذات البلاغ: "بعد فتح الإجراءات التأديبية ضد نادي برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد بسبب انتهاك محتمل للإطار القانوني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فيما يتعلق بمشروع 'دوري السوبر'، قررت هيئة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي تعليق الإجراءات حتى إشعار آخر".


وكان الـ"يويفا" قد فتح تحقيقا يوم 25 ماي الماضي، وهدد بتسليط عقوبات "قاسية" على الثلاثي المذكور، تصل لحد الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لبضع سنوات.


وكانت أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، قد ردت بدورها على "تهديدات اليويفا"، ولجأت لمحكمة العدل الأوروبية، قصد الفصل فيما بينهم.

عرض المحتوى حسب: