كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-01-07
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Attacker
إدين هازارد بعد إصابته ضد باريس سان جيرمان سنة 2019
إدين هازارد بعد إصابته ضد باريس سان جيرمان سنة 2019

بيريز لمونيي بعد إصابة هازارد سنة 2019: "تسبَّبت في إصابة إدين والآن تقول لي مرحبا؟"

كشف المدافع البلجيكي توماس مونيي، عن واقعة طريفة عاشها عقب مباراة فريقه السابق ، ضد سنة 2019 في ، عندما تسبب في إصابة النجم .


ويرى البعض، أن الإصابة التي تعرض لها هازارد في تلك المباراة على مستوى الكاحل، كانت سببا في "كثرة الإصابات" التي أصبحت يتعرض لها خلال الموسمين الأخيرين.

وفي وثائقي أجرته "آر تي بي إف" (راديو وتلفزيون بلجيكا) عن مونيي، كشف خلاله لاعب الحالي، عن الحوار الذي دار بينه وبين بيريز عقب مواجهة الريال سنة 2019: "أتذكر أنه بعد المواجهة، حدث شيء طريف. بينما كنت في الممر المؤدي إلى مستودع الملابس، شاهدت فلورنتينو بيريز، ألقيت عليه التحية وقلت له: 'مرحبا'، حينها رد علي باللغة الفرنسية: 'مرحبا؟ هل تعلم أنك أصبت هازارد؟ تسببت في إصابته وتقول لي مرحبا؟'".


وأضاف: "أجبته قائلا: 'إصابة هازارد تعني أنا من تسببت له فيها؟'، قال لي نعم، لكنني أخبرته أنه كان احتكاكا عاديا وشيء طبيعي في كرة القدم".


تجدر الإشارة، إلى أن إدين هازارد (30 سنة) خاض 21 مباراة فقط في الموسم المنقضي مع ريال مدريد (4 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة)، ويأمل في أن يظهر بوجه مغاير خلال مشاركته مع منتخب بلجيكا في كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث يدشن منتخب بلاده مشواره في البطولة بمواجهة روسيا بعد غد السبت (20:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: