كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 2001-06-11
مكان الإزدياد إسكتلندا
البلد إسكتلندا
الطول 166 سنتيمتر
الوزن 60 كيلو
الموقع Midfielder
ستيف كلارك يعانق بيلي جيلمور بعد نهاية مباراة اسكتلندا وإنجلترا
ستيف كلارك يعانق بيلي جيلمور بعد نهاية مباراة اسكتلندا وإنجلترا

مدرب اسكتلندا: "إصابة جيلمور بـ'كورونا' تمنح الفرصة للاعب آخر بأن يصبح بطلا قوميا في مواجهة كرواتيا"

هون ستيف كلارك مدرب من تأثير إصابة بكوفيد-19 وقال إن غياب لاعب الوسط قد يمنح لاعبا آخر الفرصة ليصبح بطلا قوميا أمام غدا الثلاثاء فيلكرة القدم.

ويخضع اللاعب البالغ عمره 20 عاما للعزل الذاتي وسيغيب عن آخر مباراة لمنتخب بلاده في المجموعة الرابعة على ملعب "هامبدن بارك"، حيث يحتاج فريق المدرب كلارك إلى انتصار ليكون لديه أي فرصة في بلوغ دور الستة عشر.

وكان جيلمور رجل المباراة في المواجهة السابقة أمام إنجلترا يوم الجمعة الماضي، لكن كلارك قال إن لاعبين آخرين يملكون الفرصة لكتابة أسمائهم مع المنتخب الساعي لبلوغ دور خروج المغلوب في بطولة كبرى لأول مرة.

وقال كلارك للصحفيين أمس الإثنين: "كان بيلي سيبدأ المباراة والآن لن يفعل ذلك. سيحصل شخص آخر على فرصة الانضمام إلى الفريق ليجعل نفسه بطلا قوميا".

وتتذيل اسكتلندا المجموعة الرابعة بنقطة واحدة بفارق الأهداف وراء كرواتيا، بعد أن استهلت مشوارها بالهزيمة 2- 0 أمام التشيك قبل أن تتعادل بدون أهداف مع إنجلترا في ويمبلي.


ولم تهز اسكتلندا الشباك في أول مباراتين لكن كلارك يأمل في أن يسانده الحظ قليلا هذه المرة.

وقال "إذا واصلنا صناعة الفرص التي صنعناها والتسديد على المرمى كما حدث في المباراتين السابقتين فإنه بمساندة بعض الحظ هذه المرة قد نهز الشباك".

ويحتاج كل فريق للفوز ليكون لديه أي فرصة في التقدم في البطولة وقال كلارك إنه يأمل أن تكرر اسكتلندا الأداء الجيد الذي قدمته أمام إنجلترا.

وقال "لو واصلنا تقديم نفس الأداء مثل مباراة إنجلترا فانني أعتقد أننا سنكون في وضع جيد جدا خلال المواجهة. وبعدها أتمنى أن يساندنا الحظ قليلا الذي يحتاجه أي فريق في المباريات الحاسمة".

عرض المحتوى حسب: