كرونو

None

كومان يشيد بشباب برشلونة بعد الانتصار برباعية على "ناستيك دي تاراغونا"

أشاد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي ، بلاعبي شباب بالبلوغرانا، بعد الفوز وديًا على فريق خيمناستيك، ضمن استعدادات البلوجرانا للموسم الكروي الجديد 2021/2022.


برشلونة فاز وديًا برباعية نظيفة في أولى تجاربه الودية، استعدادًا للموسم القادم في المباراة التي أقيمت على ملعب "يوهان كرويف".


وقال كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لقد أعجبت بأداء الجميع، لست بحاجة لإعطاء أسماء".


وأضاف: "الشيء المهم هو أن الجميع قد لعبوا 45 دقيقة وكانوا جاهزين من الناحية الجسدية، وهذه هي الأولوية، لقد كان لدينا أسبوع فقط للاستعداد، الشوط الثاني كان مختلفًا بعد طرد لاعب خيمناستيك".


وواصل: "لقد سيطرنا أكثر، وخلقنا العديد من الفرص، وفي النهاية حققنا نتيجة جيدة، لقد رأيت اليوم أشياء إيجابية للغاية".


وأكمل: "الجميع عاد بشكل جيد من العطلات وكانوا أقوياء حقًا، إنها المباراة الأولى، ولقد لعبت بفريقين مختلفين، لذلك تمكن الجميع من إظهار جودتهم، وخاصة الشباب".


وتابع: "لقد كانت مباراة جيدة، بالنسبة لي كانت غريبة أيضًا لوجود جماهير، لقد أحببت ما فعله اللاعبين، أظهروا ردود أفعال جيدة، وأنا سعيد بما فعلوه".


وأتم تصريحاته قائلًا: "سيكون من المهم إدراج المزيد من اللاعبين، لأننا سيكون لدينا القليل من الوقت للتدريب مع الفريق بأكمله، سيكون لدينا مباراتان أمام سالزبورج وشتوتجارت، وسنحصل على المزيد من الاستنتاجات أمامهما".

عرض المحتوى حسب: