كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

أولترا "سيمبري بالوما" في رسالة لأبرون: "'كَيتْستر على الشفّار غِير شفار فْحالُو'.. وجب عليك طرح أسماء الجماهير التي كانت تتلقى أموالا من غازي"

طالبت أولترا "سيمبري بالوما" المساندة لنادي الرئيس السابق عبد المالك أبرون، بكشف أسماء الجماهير التي أكد في تصريح صحفي أنها كانت تتلقى مبالغ مالية من الرئيس الحالي رضوان غازي للسكوت على طريقة تسييره.


وأشار الفصيل في بلاغ له، أن أبرون مطالب بطرح أسماء هذه بشكل مباشر وعلني مع الدليل، حتى يستطيعوا محاربتهم وجها لوجه.


أضاف ذات البلاغ: "نقول لأبرون أن التستر عليهم يضعه في خانة من قد يستغلهم أيضا لمصلحته، فكيفما يقول المثل 'كاي ستر على الشفار غير شفار فحالو".


وفيما يلي نص البلاغ كاملا: 



"بعد تصريح المخلوع عبد الملك أبرون الذي يتهم فيه الجماهير التطوانية و يقول أن هنالك فئة من الجماهير "دون تحديد" كانت تأخد الأموال من طرف الغازي لأجل السكوت على حالة الفريق، نطالبه نحن ألتراس السيامبري بالوما بضرورة و وجوب طرح أسمائهم بشكل مباشر و علني مع الدليل حتى نستطيع محاربتهم وجهاً لوجه.


و نقول له أن التستر عليهم يضعه في خانة من قد يستغلّهم أيضاً لمصلحته فكيفما يقول المثل "كاي ستر على الشفار غير شفّار فحالو" و السلام.


ألتراس السّيامبري بالوما.. عاشت المفخرة و قبلها الأتلتي".

عرض المحتوى حسب: