كرونو

    logo elbotola

    المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

    العودة إلى الصفحة الرئيسية

    تاريخ الإزدياد 1959-06-10
    مكان الإزدياد إيطاليا
    البلد إيطاليا
    الطول 179 سنتيمتر
    الوزن 74 كيلو
    الموقع Midfielder
    None

    أنشيلوتي: "لم نستقبل أهدافًا ضد الإنتر بفضل تيبو كورتوا"

    عبّر مدرب عن سعادته في أعقاب فوز "اللوس بلانكوس" بنتيجة 1-0 على الإنتر، لكن الإيطالي اعترف بأنه كان أكثر فخرًا بحقيقة أن فريقه أظهر أنه يعرف كيفية التصرف أثناء المعاناة على أرض الملعب.


    وكان حارس الفريق الملكي "تيبو كورتوا" في حالة جيدة أثناء اللقاء، حيث سجل العملاق الإسباني هدف الفوز في الدقيقة 90 عبر البرازيلي "رودريجو"، لكنه لم يحصل على أفضلية من حيث الأداء على ملعب "جوزيبي مياتزا".


    وصرح أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي عقب اللقاء قائلاً: "لقد أحببت المباراة؛ لأننا كنا نعاني وعرفنا كيف نتماسك في تلك الأوقات الصعبة، أنا أحب ذلك؛ لأننا أظهرنا أن هذا الفريق يمكنه التضحية وله شخصية".


    وتابع حديثه: "لقد كان انتصارًا مهمًا للغاية، كنا أفضل في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الأول، ولم نستقبل أي هدف بفضل كورتوا في الشوط الأول".


    وسجل رودريجو هدف الانتصار الثمين، الذي يمكن أن يكون شرارة مسيرته المهنية تحت قيادة "كارلو أنشيلوتي"، وكان المدرب الإيطالي سعيدًا للغاية بتأثيره على نتيجة المباراة.


    وصرح بشأن لاعبه الشاب قائلاً: "فكرت في وضعه في الشوط الثاني، لكن إنتر أغلق علينا المنافذ بشكل جيد خاصة من العمق، أردت فتح المباراة من الطرفين، ولهذا السبب وضعت رودريجو، وفزنا بالمباراة، وكانت التبديلات مهمة".

    عرض المحتوى حسب: