كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مباراة وفاق سطيف وفورتون في دوري الأبطال تنتهي بصفعة لاعب غامبي لمسؤول جزائري وطرد الضيوف من الملعب بخرطوم المياه
مباراة وفاق سطيف وفورتون في دوري الأبطال تنتهي بصفعة لاعب غامبي لمسؤول جزائري وطرد الضيوف من الملعب بخرطوم المياه

أحداث "مؤسفة" في دوري أبطال أفريقيا... مباراة وفاق سطيف وفورتون تنتهي بـ"صفعة" لاعب غامبي لمسؤول جزائري وطرد الضيوف من الملعب بـ"خرطوم المياه"!

تشبثبمواصلة مغامرته في ، بعد فوزه على نادي فورتون الغامبي (3-0)، في إياب الدور التمهيدي الأول للمسابقة، قبل أن يتغلب عليه بركلات الترجيح (5-4)، متجاوزًا بذلك هزيمته ذهابًا في غامبيا (3-0).


وشهدت المباراة بعض الأحداث الخارجة عن نطاق الرياضة، حيث قام أحد لاعبي الفريق الغامبي بتوجيه صفعة إلى أحد المسؤولين بنادي وفاق سطيف، قبل أن تتطوّر الأمور إلى اشتباك بين الضيوف والعاملين في ملعب "8 ماي" الذي احتضن المباراة.

وانتشرت في منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق "صفعة" لاعب فورتون لمسؤول الخلية الإعلامية بالنادي الجزائري، بجانب أحداث أخرى شهدتها أرضية ملعب "8 ماي"، كقيام أحد العاملين فيه بإطلاق "خرطوم مياه" تُجاه الفريق الغامبي من أجل طرده من "المستطيل الأخضر".


يُذكر أن وفاق سطيف وفورتون تنقلّا معًا إلى الجزائر في نفس الطائرة بعد مباراة الذهاب، حيث تقاسم الطرفان "تكاليفها" بسبب عدم تمكن الفريق الغامبي من إيجاد رحلة مباشرة تقوده إلى وجهته قبل موعد لقاء الإياب -حسب تأكيد أحد مسؤوليه-.

عرض المحتوى حسب: