كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

فريق التضامن عين عتيق تمارة لكرة القدم النسوية
فريق التضامن عين عتيق تمارة لكرة القدم النسوية

مدرب فريق عين عتيق النسوي لـ"البطولة": "نطالب بتغيير التقسيم المعتمد في كأس العرش.. تواجدنا دائما مع الجيش الملكي ينهي مشوارنا من الأدوار التمهيدية"

عبر حسن فوتو مدرب فريق عين عتيق تمارة لكرة القدم النسوية، عن اسيتائه من التقسيم الذي يعتمد في الأدوار التمهيدية من منافسة ، والذي يضع فريقه دائما إلى جانب نادي نظرا للقرب الجغرافي للفريقين، مشيرا إلى صعوبة تخطي النادي الأكثر تتويجا بهذه المنافسة، الشيء الذي ينهي مشوار فريق عين عتيق في الأنفاس الأولى من بطولة الكأس الفضية.


وقال حسن فوتو في تصريح خاص لـ"البطولة": "نطالب بتغيير التقسيم الذي يعتمد في كأس العرش، دائما يضعنا إلى جانب نادي الجيش الملكي، وهذا الشيء ينهي مشوارنا في هذه المنافسة من الأدوار التمهيدية، لأنه يصعب التغلب على النادي الأكثر تتويجا بهذه المنافسة".


وأضاف: "هناك فرق تصل إلى أدوار متقدمة من كأس العرش، لكن مستوانا أفضل منها بكثير. الحظ لا يقف معنا في هذه المنافسة".


وأكد أن فريقه يستعد بشكل جيد للموسم الجديد من ، وهدفه احتلال المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب.


وفي حديثه عن الانتدابات التي قام بها نادي عين عتيق في فترة الانتقالات الصيفية، أكد أن الفريق عزز تركيبته البشرية بثلاث لاعبات، استعدادا للموسم الرياضي الجديد.


وخاض فريق عين عتيق لكرة القدم النسوية، مجموعة من المباريات الودية في إطار تحضيراته لانطلاقة البطولة، كان آخرها المباراة التي جمعته بنادي نصر سيدي مومن يوم الإثنين الماضي.

عرض المحتوى حسب: