كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

لاعبو مولودية وجدة يقاطعون التداريب
لاعبو مولودية وجدة يقاطعون التداريب

خاص/ مستحقات "عالقة" منذ الموسم الماضي و"وعود كاذبة".. لاعبو مولودية وجدة يقاطعون التداريب لقرابة أسبوع!

يعيش نادي  "أزمة خانقة" مع بداية الموسم الكروي الجاري، حيث دخل لاعبو الفريق في إضراب وقاطعوا التداريب منذ يوم الجمعة الماضي، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.


وأكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن اللاعبين تلقوا "وعودا كاذبة" من طرف الرئيس "محمد هوار" وإدارة النادي، بعد أن طالبوهم بخوض المباريات الخمس الأولى من ، وبعدها سيتم دفع مستحقاتهم كاملة، لكن لا شيء من ذلك حدث.


* منح التوقيع "عالقة" منذ موسم 2019-2020 ومقاطعة التداريب لقرابة أسبوع
لم يحصل اللاعبون على منح التوقيع الخاصة بالموسم الماضي، ومنهم من لم يحصل حتى على المنح الخاصة بالموسم ما قبل الماضي (2019-2020).


وقالت مصادر "البطولة"، إن إدارة الفريق جالست اللاعبين، وطالبتهم بخوض أول 5 مباريات في البطولة، وبعدها سيتم دفع جميع المستحقات، ليتفاجأ الفريق بعدم "وفاء" النادي بوعده، ولدى عودتهم للتدريبات عقب استفادتهم من عطلة قصيرة، تفاجأوا بأن رواتبهم لم تدفع بعد.


من جانب آخر، طالب هوار اللاعبين بالانتظار لغاية انتهاء الانتخابات التي شهدتها المملكة الشهر الماضي، ثم بعدها ظل هاتفه خارج الخدمة، علما أن الرئيس ينتظر الحصول على مساعدات من جهات معينة بمدينة وجدة، تضيف مصادر "البطولة".


وأمام هذا الوضع، قرر زملاء القائد الدخول في إضراب مفتوح، ولم يخوضوا التداريب الجماعية منذ يوم الجمعة الماضي، أي لقرابة أسبوع.


* الراوتب ومنح المباريات وواجبات الكراء "عالقة"!
إضافة إلى منح التوقيع، فإن النادي لم يدفع للاعبيه رواتبهم الخاصة بالأشهر الثلاثة الأخيرة، إضافة إلى عدم تسديد واجبات كراء الشقق التي يكترونها، زد على ذلك، تماطل الإدارة في دفع المنح الخاصة بمباريات الدوري هذا الموسم.


تجدر الإشارة، إلى أن فريق ، يحتل المركز الخامس في ترتيب ، برصيد 8 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين، فيما تعرض للهزيمة في لقاء واحد.

عرض المحتوى حسب: