كرونو

None

سولشاير: "أعيش أسوأ أيامي على الإطلاق"

وصف مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير خسارة فريقه بخمسة أهداف نظيفة ضد ليفربول، بأنه أسوأ يوم في مسيرته على الإطلاق.


وتجرع "الشياطين الحمر" مرارة الخسارة ضد الغريم التقليدي "الريدز" على أرضه ووسط جماهيره بخمسة أهداف دون رد، في مباراة قد تُعجل برحيل المُدرب النرويجي عن مقاعد بدلاء مسرح الأحلام.


وصرح سولشاير عقب اللقاء قائلاً: "ليس من السهل أن أقول شيئًا، ما عدا أنه أصعب يوم أمضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين، لم نكن جيدين بما يكفي فرديًا وكفريق، لا يمكننا منح فريق مثل ليفربول هذه الفرص، ولكن للأسف فعلنا ذلك".


ثم تابع: "الأداء برمته لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، صنعنا فرصًا وأتيحت لهم فرصًا، وكانوا قادرين على اللعب براحة، الهدف الثالث حسم المباراة".


وأضاف: "مسؤولية من؟ إنه فريقي وأتحمل المسؤولية، هذا كل شيء، الجهاز الفني الذي يعمل معي جيد جدًا ورائع، اخترت الطريقة التي لعبنا بها بنفسي، لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية، وأعطينا الكثير من المساحات للخصم، وعندما تمنح اللاعبين الجيدين مساحة يسجلون".


وأكمل تصريحاته: "على أرضنا ضد ليفربول، لقد خضنا تلك المباراة على مدار العامين ونصف العام الماضيين، ولدينا نهج مماثل في الضغط العالي، لكن اليوم سجلوا من فرصهم، وأعتقد أننا كمانشستر يونايتد يجب أن نحاول دائمًا فرض سيطرتنا على اللقاء".


وأردف: "يمكنك إلقاء نظرة على الموسم الماضي، الذي خسرنا فيه أمام توتنهام 6-1، ولكن اليوم أسوأ، بالنسبة لي أسوأ بأميال، بالنسبة لي بصفتي لاعبًا في مانشستر، يجب أن أقول إنه يتعين علينا تجاوز الخسارة بأسرع ما يمكن".


وأنهى تصريحاته بقوله: "لقد قطعت شوطًا طويلاً، لقد قطعنا معًا كمجموعة شوطاً، نحن قريبون جدًا من الاستسلام الآن، ستكون مهمة صعبة، سيكون اللاعبون متراجعين معنويًا، ولكن هناك الكثير من الشخصيات الجيدة لدينا، نعلم أننا في الحضيض، ولا يمكننا أن نشعر بأسوأ من هذا الشعور".


عرض المحتوى حسب: