كرونو

تاريخ الإزدياد 1958-06-29
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

رانغنيك: "كان بإمكاني أن أكون مدربًا أفضل لمانشستر يونايتد"

يرى المُدرب "" أنه كان بإمكانه القيام بعمل أفضل كمدير فني مؤقت لنادي ، خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وتولى صاحب الـ63 عاماً منصب المدير الفني للشياطين الحمر، في شهر نوفمبر 2021، بعد إقالة المدرب النرويجي "أولي غونار سولشاير"، ولكنه لم يحصل على العقد الدائم، والذي حصل عليه مُدرب أياكس أمستردام "إريك تين هاغ".

وصرح مدرب منتخب النمسا الجديد في آخر مؤتمراته الصحفية مع اليونايتد قائلاً: "لقد صنعت هذه التجربة، وما زالت تجربة لا أريد أن أفوتها، كمدرب تريد دائمًا الفوز، وقد حققنا في العامين الماضيين مع لايبزيغ ما معدله نقطتين في المباراة الواحدة، وكنا نحتل المركز الثالث".

ثم تابع: "هنا، على الرغم من أننا كنا في مسار إيجابي فقط في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الأولى، لم نتمكن من الحفاظ على نفس المستوى، كان بإمكاننا جميعًا أن نفعل ما هو أفضل، بما في ذلك أنا، علينا جميعًا أن ننتقد الذات، والآن يتعلق الأمر بأخذ الاستنتاجات الصحيحة واستخلاصها، من كل ما حدث على مدار الستة أشهر الأخيرة".

وكان اليونايتد يحتل المركز الثامن عندما غادر سولشاير، بعد أن فاز بخمس فقط من أول 12 مباراة له، وكان متأخراً بست نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع آنذاك.

ومع بقاء مباراة واحدة على نهاية البريميرليغ، يحتل مان يونايتد المركز السادس بفارق نقطتين عن وست هام، وبفارق 10 نقاط عن توتنهام، صاحب المركز الرابع.

عرض المحتوى حسب: