كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
None

الخليفي: "مبابي لم يُفضلنا بسبب الأموال.. عرض ريال مدريد كان الأفضل ماديًا"

أحضر رئيس نادي "ناصر الخليفي" مهاجم فريقه ""، ووضعه أمام الصحفيين من مختلف بقاع العالم، احتفالاً بتوقيع عقد جديد ربط صاحب الـ23 عامًا بفريق العاصمة الفرنسية حتى عام 2025.

وأوضح الخليفي خلال المؤتمر الصحفي أن قرار مبابي بالتجديد لـ"بي إس جي"، لم يكن بدافع الحصول على الراتب الأعلى، مشيرًا إلى أن عرض ريال مدريد فاق عرض بطل "ليج 1" ماليًا، ولكن اللاعب الشاب آثر المشروع الرياضي لباريس سان جيرمان.

وقال الخليفي في المؤتمر الصحفي: "إنه يوم رائع عبر تاريخ باريس سان جيرمان، سيبقى كيليان في المواسم الثلاثة المقبلة، هذا الاختيار علامة قوية للغاية، نحن نحتفظ بأفضل لاعب في العالم".

ثم أضاف: "لم نقم في السابق بالكشف عن أرقام عقد أي لاعب، لا كيليان ولا غيره، ولن نقوم بذلك بتاتاً، لكن دعني أقول لكم شيئاً، لم يكن الاستثمار أو الأموال هو العامل الأهم كما كتبتم في إسبانيا، لم يكن هذا هو العامل الأهم بالنسبة لكيليان".

وتابع: "الأهم كان المشروع الرياضي، الأهم كان أن نضمن النجاح، هذا كل ما في الأمر، بالنسبة للأموال هناك نادٍ آخر في بلدكم كان سيدفع مبلغاً أكبر من الذي قدمناه، هذا ما يمكن أن أؤكده، الخيار كان ينبع من خلفية رياضية، وليس بسبب الأموال، أقول ذلك وأكرره للمرة العشرين".

عرض المحتوى حسب: