كرونو

None

موسيماني يمدح "غوميز" قبل مواجهة الوداد: "أنا من أكبر المعجبين به وهو يعرف ذلك وأعتبره حاليًا الحكم رقم 1 في القارة"

مدح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب المصري، مواطنه الحكم فيكتور غوميز، الذي سيدير مباراة فريقه أمام في نهائي ، الذي سيقام يوم 30 ماي الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

ونشر موسيماني تغريدة عبر بحسابه الرسمي بموقع 'تويتر'، جاء فيها: "كيف كنت معتادا على انتقاد الحكم فيكتور غوميز منذ وقت طويل، وأنا من أكبر المعجبين به وهو يعرف ذلك. أقدم له الاحترام الذي يستحقه وهو حاليًا الحكم رقم 1 في القارة".

وأضاف: "انتهيت للتو من مشاهدة الوداد ضد بترو أتليتيكو الأنغولي. الطريقة التي أدار بها مجريات المباراة واللاعبين.. تماما مثلما أدار مقابلة السنغال ضد مصر".

وتابع موسيماني في تغريدته: "هل يمكننا منحه شرف "إيخامنغا" (هي ميدالية يقدمها رئيس جنوب أفريقيا لصاحبي الإنجازات في الفنون والثقافة)؟ يرجى كذلك مشاهدة زاخيلي سيويلا (حكم جنوب أفريقي ضمن الطاقم التحكيمي لمباراة النهائي)".

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز، لقيادة نهائي العصبة بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، بمساعدة مواطنه زاخيلي سيويلا، وصورو فاتسواني من ليسوتو، بالإضافة إلى الأنغولي هيلدر مارتينيز، كحكم رابع.

عرض المحتوى حسب: