كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-04-10
مكان الإزدياد السنغال
البلد السنغال
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 69 كيلو
الموقع Attacker
None

ماني: "ربما هذا أفضل موسم لأني فزت بأهم لقب في مسيرتي وهو كأس أمم أفريقيا"

عبر الدولي السنغالي نجم عن سعادته بالنتائج التي يحققها هذا الموسم مؤكدا أنه يعيش موسمه الأفضل طوال مسيرته في كرة القدم وذلك قبل موقعة "سان دوني" التي ستجمع الريدز و الريال في قمة نهائي .

وأدلى ماني بتصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية وقال: "أعتقد أنه الموسم الأفضل لأني فزت بأهم لقب في مسيرتي وهو كأس أفريقيا 2022، ما يعطيني المزيد من القوة لخوض التحديات المقبلة مثل دوري أبطال أوروبا".

وأردف السنغالي: "لا أعرف كم مرة فاز الريال بدوري الأبطال حقًا ، لكن الأهم بالنسبة لي ما سيحدث يوم السبت. ستكون حتما أهم مباراة في الموسم بالنسبة لنا، ونركز بشدة على بذل كل ما في وسعنا لتحقيق الانتصار".

وردا عن ما يروج من حديث عن الانتقام من الريال قال: "بالنسبة لي هذا ليس انتقامًا، أعتقد أن ريال مدريد فاز في كييف لأنهم استحقوا ذلك ولأنهم كانوا الأفضل".

وأضاف: "أعتقد أنني والفريق نسينا بالفعل، استحقها ريال مدريد، وفازوا بها ، لقد مرت أربع سنوات حتى الآن وأعتقد أن لدينا خبرة أكبر وجودة عالية ونعرف كيف تلعب هذه المباريات وأعتقد أن ذلك سيساعدنا حتما على التركيز في مباراة السبت".

وعن موقفه حال طلب فلورنتينو بيريز ضمه للريال أجاب: "بصدق أنا أركز بشدة على دوري الأبطال، وهو أهم شيء بالنسبة لي ولجماهير ليفربول".

واتمم: "أنا ولاعبي ليفربول نريد الظفر بكل الألقاب الممكنة، والفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون مميزا بالنسبة للفريق، وبالطبع سأكون الأسعد في العالم إذا ما حصلت على جائزة أخرى مثل الكرة الذهبية".

ويسعى ليفربول إلى تجديد عقد نجمه السنغالي ساديو ماني الذي ينتهي في يونيو 2023.

ورد ماني عن موقفه في حال طلب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحصول على توقيعه قائلا: "لأكون صادقا أنا أركز بشدة على دوري أبطال أوروبا، وهو أهم شيء بالنسبة لي ولجماهير ليفربول".

وتابع: "أنا ولاعبي ليفربول نريد الفوز بكل الألقاب الممكنة. الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون مميزا بالنسبة لي ولزملائي في الفريق، وبالطبع سأكون أسعد لاعب في العالم إذا أتيحت لي فرصة الحصول على الكرة الذهبية".

تجدر الاشارة إلى أن ماني سجل 18 هدفا وساهم في صنع هدفين في 41 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، وينتهي عقد ماني مع ليفربول في يونيو 2023 ويسعى الطرفان للتوصل لاتفاق لتمديده.

وظفر ماني بلقب كأس أمم أفريقيا رفقة المنتخب السنغالي على حساب المنتخب المصري بركلات الترجيح، كما تأهل  لنهائيات كأس العالم قطر 2022  رفقة منتخب بلاده  في سيناريو مشابه لنهائي كأس أمم أفريقيا على حساب الفراعنة.

عرض المحتوى حسب: