كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-04-13
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Attacker
None

توفيق إجروتن لـ"البطولة": "واجهنا الماص بضغط نفسي كبير.. يجب أن يكون هذا الموسم درسا لنا من أجل خلق فريق تنافسي في الموسم المقبل"

أكد ، لاعب اتحاد طنجة، أن فريقه خاض المباراة الماضية أمام ، تحت ضغط كبير، بحكم أن الكتيبة الزرقاء كانت ضمن الأندية المهددة بالنزول.

وقال إيجروتن في تصريح خاص لـ"البطولة": "المباراة الأخيرة شكلت ضغطا نفسيا كبيرا على اللاعبين، وكما يعلم الجميع، فعندما تكون تلعب على النزول يكون الضغط مضاعفا مقارنة بالمنافسة على اللقب".

وتابع: "أنت كلاعب، تحمل قميصا لفريق يمثل مدينة كبيرة كطنجة، بقاعدة جماهيرية مهمة، فمن الصعب أن تنزل رفقته للقسم الوطني الثاني".

وأضاف: "الحمد لله، اللاعبون كانوا يعرفون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، كنا نسعى لتحقيق الثلاث نقاط، لكن الخصم لم يكن سهلا، وهو المغرب الفاسي، الذي يبصم عن موسم رائع".

واستطرد: "حاولنا أن نجاري إيقاع المباراة. أضعنا ركلة جزاء ضاعفت علينا الضغط، قبل أن نستقبل هدفا من المغرب الفاسي، لكن آمنا بقدراتنا، ما أثمر هدف التعادل الحمد لله".

وأوضح المتحدث ذاته، قائلا: "عودتنا في النتيجة، كانت بفضل مساندة جماهيرنا طيلة المباراة، وأتمنى أن يكون هذا الموسم، عبرة ودرسا للفريق، لتفادي نفس الأخطاء، وخلق فريق تنافسي في الموسم المقبل".

ويحتل فريق اتحاد طنجة، المركز الـ13 برصيد 32 نقطة، علما أنه يواجه في الجولة الختامية، مضيفه حسنية أكادير، يوم الثلاثاء القادم، بداية من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: