كرونو

المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية
المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية

رسميا/ "الكاف" يقضي بتأهل المنتخب المغربي للكرة الشاطئية إلى كأس أمم أفريقيا بعد اعتباره فائزاً بثلاثية نظيفة أمام الكوت ديفوار

تأهل لكرة القدم الشاطئية، رسمياً، إلى نهائيات "الموزمبيق 2022"، بعدما اعتبرته لجنة التنظيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم فائزاً بثلاثية نظيفة أمام منتخب ، ضمن إياب الدور الفاصل المُفضي إلى المنافسة القارية.

وكان المنتخب الإيفواري قد رفض إكمال مباراته أمام المغرب، برسم إياب الدور الفاصل، بعدما احتسب الحكم الليبي يحيى عبد الغني ضربة جزاء لصالح المنتخب الوطني في الدقائق الأخيرة للقاء، بينما كانت النتيجة تُشير إلى التعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

وأصدرت جامعة الكرة بلاغا جاء فيه: "اعتبرت لجنة التنظيم وتطوير كرة القدم داخل القاعة وكرة القدم الشاطئية، التابعة للكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية فائزا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي جمعته يوم 6 غشت 2022 بمنتخب كوت ديفوار برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا التي ستجرى بالموزمبيق".

وأضافت: "واستندت اللجنة في قراراها على تقارير حكم ومندوب المباراة، وبناء على المادتين 54 و56 من الفصل 30 من القانون المنظم لهذه الإقصائيات".

وستُقام منافسات كأس أمم أفريقيا في الفترة الممتدة من 21 إلى 30 أكتوبر القادم، وذلك بدولة الموزمبيق.

عرض المحتوى حسب: