كرونو

None

متعاطفون سابقون لحمد الله: "خذلتنا .. والوطنية فوق الجميع"

أيوب رفيق (البطولة)

وجَّه مُتابعون مغاربة انتقادات لاذعة لـ، مهاجم السعودي، مُعتبرين أن اللاعب قد خذلهم وخيَّب آمالهم، عقب نشره لصورٍ شخصية عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام" تزامناً مع مواجهة أمام نظيره ، لحساب "".


ورأى العديد من المُناصرين أن سلوك صاحب الـ28 سنة لم يرتقِ إلى مستوى تطلعاتهم، خاصة أن العديدين دافعوا عن لاعب النصر ووقفوا في صفه عند مغادرته معسكر "أسود الأطلس" بضاحية سلا قبل أيام قليلة من انطلاق العرس القاري. 




وضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات تُدين حمد الله وتشجب تصرفه، إذ قال أحد المُتابعين: "نكرة جديدة عاش الوطن"، في الوقت الذي كتب فيه آخر ما يلي: "وطنية أو حب البلاد راه ما كايتباع ما كايتشرى أسي حمد الله". 




وفي الوقت الذي كان فيه رجال المدرب يبحثون عن المنافذ المؤدية إلى مرمى المنتخب الناميبي، في مباراة عسيرة للغاية جرت وسط درجة حرارة مرتفعة، اختار إبن "القرش المسفيوي" إصدار الصور، والتي اعتبرها العديدون مقصودة وأراد بها اللاعب التعبير عن عدم اكثراته لمنتخبه الوطني. 



هذا أمام التعليقات التي تناسلت على حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام"، والتي صبَّت في اتجاه انتقاده ومؤاخذته على تصرف، قام حمد الله بحذف خاصية التعليقات من الحساب، لعدم قدرته على التحكم فيما يرد إليه من ردود أفعال. 


يُشار إلى أن "الأسود" انتصروا بهدف نظيف على المنتخب الناميبي، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة التي تضم المنتخبيْن الإيفواري والجنوب أفريقي كذلك.

عرض المحتوى حسب: