كرونو

None

شيء واحد يقلق بوصوفة قبل مواجهة بنين

منصف عدي - فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


عبر متوسط ميدان المنتخب "مبارك بوصوفة" عن بعض القلق الذي يساوره بشأن موعد مواجهة أسود أطلس لمنتخب بنين في افتتاح مباريات دور الستة عشر من بط، واللعب تحت تأثير درجة حرارة مرتفعة.


ويتواجه الأسود مساء الجمعة في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي المصري مع البنين في مواجهة مرتقبة خلال البطولة، عقب تصدر المغرب لمجموعتها الرابعة لتقع في مواجهة ثالث المجموعة السادسة التي تأهل منها غانا كمتصدر والكاميرون في الوصافة.


وصرح بوصوفة خلال المؤتمر الصحفي قائلاً "التوقيت يجعل المباراة أصعب، درجة الحرارة تبقى مرتفعة، لذلك يجب مضاعفة المجهود، نحاول التأقلم على درجة الحرارة رغم أنها مسألة صعبة، على أية حال في الشوط الثاني ستكون درجة الحرارة ألطف".


ثم أضاف "نحن هنا من أجل بلدنا لذلك تلك المباراة تبقى في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونسعى لتحقيق التأهل ومواصلة المشوار القاري".


وحين سئل بوصوفة عن الجوائز الفردية وتشكيل دور المجموعات المثالي رد كالتالي "نحن لا يهمنا الجوائز الفردية، الأهم بالنسبة لنا هو الفوز بالمباريات وتقديم أداءًا جيدًا، لا ننظر من سجل ومن لم يسجل أو من هو رجل المباراة".


وختم صاحب هدف الفوز على البافانا بافانا تصريحاته بالحديث عن المنتخب الجزائري حيث قال "المنتخب الجزائري منتخب قوي للغاية ويمتلك تركيبة بشرية ممتازة، أبرزهم محرز وإبراهيمي، ولديهم كل الإمكانيات من أجل الذهاب بعيدًا في البطولة".



عرض المحتوى حسب: