كرونو

None

رئيس برشلونة السابق: "لن أضم لاوتارو بهذا المبلغ .. وأزور السجن لرؤية أصدقائي"

يحب الرئيس السابق “ساندرو روسيل” تداول اسمه في الصحف، عن طريق التحدث باستمرار عن خطط انتقالات النادي الكتلوني، ونظراً لنشر كتاب “جدلي” بخصوص رجل الأعمال في إسبانيا، فليس من المستغرب رؤيته على غلاف “موندو ديبورتيفو” يتحدث عن محاولات التوقيع مع لاوتارو مارتينيز هذا الصيف.


المُهاجم الأرجنتيني هو الاسم الذي يتردد على شفاه الجميع في إسبانيا، حيث يفكر برشلونة في تفعيل بند إطلاق سراحه من الجوسيبي مياتزا، بقيمة 111 مليون يورو.


وصرح روسيل بخصوص تلك الخطوة قائلاً “لو كنت في منصبي لن أوقع مع لاوتارو مقابل 111 مليون يورو، أود جلب نيمار بدلاً من ذلك، فهو الأفضل بعد ميسي“.


لقد اعترف بأن سعر مهاجم الآفاعي يمكن أن ينخفض من خلال إقحام لاعبين آخرين في صفقة تبادلية، كما كانت استراتيجية برشلونة واضحة منذ البداية، ولكن بدفع الرسوم كاملة، لا يعتقد روسيل أن صاحب الـ23 عامًا خطوة “حكيمة“.


وفي مضمون ما نشرته “موندو ديبورتيفو” من الكتاب الذي تحدث فيه روسيل عن تجربته مع “الحبس“، أوضح أنه يعود إلى زيارة السجن الذي كان محبوسًا فيه على فترات، من أجل رؤية بعض الأصدقاء القدامى له هناك، حيث سبق وتم اتهامه في قضية تحايل شهيرة، أبعدته عن رئاسة “البلاوجرانا“.

عرض المحتوى حسب: