كرونو

النجم البرازيلي نيمار
النجم البرازيلي نيمار

نيمار يواصل دفع رواتب الموظفين في مؤسسته الخيرية "رفم الإغلاق" منفقًا 90 ألف يورو شهريا منذ أكثر من عام

على الرغم من إغلاقها لأكثر من عام بسبب تداعيات جائحة فيروس "كورونا" المستجد، يواصل النجم البرازيلي ، مهاجم الفرنسي، دفع رواتب العاملين في مؤسسته الخيرية، منقفا 600 ألف ريال برازيلي شهريًا (90 ألف يورو) على  142 موظفًا يعملون في مؤسسته للأطفال المحرومين.


وحسب ما أكدته  قنوات "RMC Sport"، فإن نجم باريس سان جيرمان، ما زال يدفع رواتب العاملين في مؤسسته بالبرازيل، والتي تهتم بالأطفال "المحرومين"، حيث تقدم لهم الدروس في اللغات، والعديد من الأنشطة المختلفة.


وبالرغم من أن المؤسسة أغلقت أبوابها قبل أكثر من عام، بعد تفشي فيروس "كورونا" في العالم، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، أمر بدفع رواتب جميع الموظفين "رغم الإغلاق"، والبالغ عددهم 142 عاملا.


وأضافت الصحيفة: "بينما اضطرت مؤسسته الخاصة بالعناية بآلاف الأطفال المحرومين للإغلاق في مارس 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، لا يزال مهاجم باريس سان جيرمان نيمار يدفع رواتب موظفيه البالغ عددهم 142 موظفًا عاطلاً عن العمل. وتستوعب المؤسسة، التي بناها المهاجم البرازيلي عام 2014 على بمساحة تزيد عن 8000 متر مربع، 3000 طفل محروم تتراوح أعمارهم بين 7 و 14 عامًا. كما تتيح المؤسسة الفرصة لهم بممارسة الأنشطة الرياضية والمدرسية والحصول على الرعاية الطبية".


تجدر الإشارة إلى أن نيمار، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان  في 30 يونيو 2022، يتقاضى أجرا سنويا يقارب 36 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: