كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-07
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع مدافع
None

سيرجي روبيرتو وبوسكيتيس ينضمان لقائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد

انضم لاعب الوسط ، الغائب عن مواجهة الأخيرة بسبب الإيقاف، والمدافع الذي لم يشارك في آخر ثلاث مباريات للبرسا للإصابة، إلى قائمة اللاعبين الذين استدعاهم مدرب الاثنين لاستقبال (21:00 Gmt+1) على ملعب "كامب نو" غدا الثلاثاء.


وبعدما تدرب بشكل طبيعي الاثنين، حصل سيرجي روبرتو على الإذن الطبي لتعافيه من إصابة تعرض لها قبل عشرة أيام، وانضم لقائمة البرسا المشكلة من 17 لاعبا متاحا من الفريق الأول، و6 لاعبين من الرديف.

كما تضم القائمة لاعب الوسط البرازيلي آثر ميلو، رغم أنه خضع الأحد لفحص طبي في تورينو، تمهيدا لإتمام صفقة انتقاله لصفوف الإيطالي.


وضمت قائمة اللاعبين الذين اختارهم سيتين كلا من: تير شتيجن ونيتو وإنياكي بنيا وسيميدو وسيرجي روبرتو ولونجليه وبيكيه وأوميتيتي وأراوخو وجوردي ألبا وجونيور وراكيتيتش وبوسكيتس وآرثر وأرترو فيدال ورويجي بويج ومونتشو وكويادو وأنسو وفاتي وسواريز وميسي وجريزمان و برايثوايت.

ولا مفر أمام برشلونة سوى الفوز، إذا ما أراد مواصلة الصراع على لقب "الليغا" مع غريمه ، الذي انفرد بالصدارة بفارق نقطتين عن البلاوجرانا بعد تعثر الفريق الكتالوني مرتين خارج أرضه بالتعادل أمام وسيلتا فيغو.

عرض المحتوى حسب: