كرونو

None

أبردين الأسكتلندي يفرض عقوبات وغرامات "صارمة" على 8 من لاعبيه بعد "خرقهم" البروتوكول الصحي!

قرر نادي الأسكتلندي، إصدار عقوبات صارمة في حق بعض لاعبيه، بعد ثبوت خرقهم للبروتوكول الخاص بمحاربة تفشي فيروس "كورونا"، والتوجيهات الحكومية.


وأعلن نادي أبردين يومه الجمعة، أنه فرض عقوبات "صارمة" على اللاعبين الذين خالفوا القواعد الصحية في وقت سابق من هذا الشهر، اثنين منهم تأكدت إصابتهم بفيروس "كورونا".


وكتب الفريق في بلاغ: "أكمل نادي أبردين لكرة القدم تحقيقه الداخلي في تصرفات 8 لاعبين الأسبوع الماضي. وأكد التحقيق أن هؤلاء اللاعبين انتهكوا البروتوكول الذي وضعه النادي، والتوجيهات الحكومية".

وقال رئيس الفريق، ديف كورماك، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "ارتكب هؤلاء اللاعبون خطأً فادحًا. لم يخالفوا توجيهات الحكومة فحسب، بل انتهكوا أيضًا إجراءات 'كوفيد-19' الخاصة بنا، التي وضعها النادي لجميع اللاعبين والموظفين. بسبب الامتياز الممنوح للاعبي كرة القدم المحترفين، وبعد أن شهدوا الغضب الذي أثارته أفعالهم، ليس لديهم أدنى شك بأنهم خذلوا أنفسهم والنادي. إنهم آسفون حقًا وقد اعتذروا دون تحفظ للوزير الأول، وسلطات الصحة، والمشجعين، والمجتمع ككل".


وأضاف الرئيس: "نتيجة للتحقيق الذي أجريناه، تم توبيخ هؤلاء اللاعبين بشدة وتغريمهم بشدة. تعاقديًا، يجب أن تظل التفاصيل سرية بين النادي وكل لاعب، لكن لتطمئنوا، فإن الغرامات المالية تتماشى مع خطورة عواقب أفعالهم".


وقرر النادي الأسكتلندي، التبرع بهذه الغرامات التي سيحصل عليها من لاعبيه، لمصلحة 'NHS Grampian'، إحدى المنظمات المسؤولة عن الرعاية الصحية في مدينة أبردين.

عرض المحتوى حسب: