كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-04-28
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

سيميوني: "لا نهتم بالقرارات التحكيمية وسنركز على الفوز في كل مباراة على حدة"

يركز مدرب "" في الوقت الراهن على تحسيين مستوى فريقه، الذي بإمكانه التتويج بلقب ، حال فوزه بالجولات الثلاث المتبقية من المسابقة.


وطالب "التشولو" من لاعبيه عدم الاكتراث للتحكيم؛ لأنه في رأيه عندما تلعب جيدًا وتفوز بالمباريات لا يتم التطرق إلى تلك الأمور.


وخلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال سوسييداد ضمن الجولة الـ36 من الليجا، قال سيميوني تعليقاً على ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي احتسبت ضد ريال مدريد أمام إشبيلية بسبب لمس الكرة ليد إيدير ميليتاو: "دائما ما كان وسيكون هناك جدل في لعبة مثل كرة القدم تمتاز بالديناميكية".


وأضاف: "نحن بهذا الشكل نشتت انتباه المدربين، الذين ينبغي عليهم التركيز في تحسين فرقهم، علينا أن ننسى الحكام، لأنه عندما تلعب الفرق جيدًا وتفوز لا يتم الحديث عن الحكام، ولكن الجدل في كرة القدم سيستمر مدى الحياة".


وتابع: "علينا أن نهتم بأن تلعب فرقنا بشكل جيد، ولدينا 95 أو 96 دقيقة للعب، وهناك تقنية الفيديو وحكم في الملعب من أجل اتخاذ القرارات المناسبة، ونحن جزء من هذا الوضع لا يمكننا التأثير على شيء، وعلينا احترام تلك القرارات".


ثم أكمل: "كما قلت من قبل في أكثر من مناسبة، تقنية الفيديو هي الأكثر إنصافا وهي في تحسن، قد تقف أحيانا في صالح فريقك وأحيانا أخرى ضده".


وتطرق سيميوني إلى تركيزه على خوض كل مباراة على حدة، رغم تبقي ثلاث جولات فقط على الحسم، وقال: "هذه هي أفكارنا منذ وصولي للفريق، هي نقطة قوتنا، نركز فقط على المباراة التي سنخوضها، ونحاول أن نقدم أفضل ما لدينا فيها".


ويحل أتلتيكو مدريد في صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد وبرشلونة، بينما يحتل ريال سوسييداد المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي.

عرض المحتوى حسب: